الزمـــــــــن الجمـــــــــيل

الزمـــــــــن الجمـــــــــيل

منتدى ثقافي اجتماعي ادبي شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حشرة» في أذن طفل تنهي خدمات طبيبة في خليفة الطبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابواحمد
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 2926
تاريخ التسجيل : 27/04/2012

مُساهمةموضوع: حشرة» في أذن طفل تنهي خدمات طبيبة في خليفة الطبية   الجمعة أبريل 27, 2012 9:08 pm


حشرة» في أذن طفل تنهي خدمات طبيبة في خليفة الطبية

حشرة» تنهي خدمات طبيبة خليفة الطبية


أنهت مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي خدمات طبيبة بقسم الطوارئ لإهمالها في تشخيص وعلاج حاله الطفلس. أ البالغ 8 سنوات والذي أدخل الطوارئ الأحد الماضي وهو يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وألم واحمرار في الأذن اليمنى فقامت الطبيبة بفحصه ووصفت له خافضاً للحرارة ولم تقم بفحص أذنه الملتهبة كما ينبغي وطلبت من أسرته العودة به إلى المنزل.

ولم يطرأ أي تحسن على حالة الطفل بل ازدادت سوءا وارتفعت حرارة جسمه من جديد وقامت ممرضة في الصحة المدرسية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت صحة بفحصه لتكتشف وجود (حشرة) في الأذن اليمنى ليتم على الفور نقله من قبل ذويه إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالإمارة لعلاجه.

وفور ورود الشكوى للمدينة الطبية تم تشكيل لجنة للتحقيق في الموضوع وتم التواصل مع جميع الأطراف بما في ذلك أفراد اسرة الطفل والطاقم الطبي المناوب (الطبيبة المعالجة والممرضة) لحظة حضور الطفل وبعد التحقق من الأمر تبين بأن الطبيبة لم تعمل جاهدة على تشخيص حالة الطفل المريض وأنها ارتكبت اهمالا عند وصفها خافضا للحرارة بدون أن تقوم بالتشخيص الدقيق لأذن الطفل والتحقق من أسباب الالتهاب وبعد التأكد من اهمال الطبيبة في تقديم التشخيص والعلاج الصحيح تم إنهاء خدماتها على الفور.

وتقدمت مدينة الشيخ خليفة الطبية بالاعتذار لأسرة الطفل مع أعلامهم بأنه قد تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق الطبيبة التي لم تقم بدورها بأكمل وجه في تشخيص حالة الطفل بالطريقة المثلى وأنها لم تمارس مهنتها وفقا لرؤية المدينة الطبية وتوقعات المرضى وذويهم، وقالت نتمنى الشفاء العاجل للطفل كما نتوجه بالشكر الجزيل إلى كافة مرضانا وعائلاتهم لثقتهم بمدينة الشيخ خليفة الطبية واختيارهم لها لتلقي العلاج والرعاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alzmnjameel.yoo7.com
 
حشرة» في أذن طفل تنهي خدمات طبيبة في خليفة الطبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمـــــــــن الجمـــــــــيل :: المنتدى التعليــــــــــــمي :: الصحـــــــة والطـــــــــــب-
انتقل الى: