الزمـــــــــن الجمـــــــــيل

الزمـــــــــن الجمـــــــــيل

منتدى ثقافي اجتماعي ادبي شامل
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوداني يقتل زوجة خاله بالسعودية بـ(20) طعنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشايقي
زمني جديث
زمني جديث


عدد المساهمات : 98
نقاط : 2574
تاريخ التسجيل : 01/05/2012

مُساهمةموضوع: سوداني يقتل زوجة خاله بالسعودية بـ(20) طعنة   الثلاثاء مايو 08, 2012 8:29 pm


سوداني يقتل زوجة خاله بالسعودية بـ(20) طعنة
الزوج دعا القاتل إلى السكن معه تخفيفاً عليه من أعباء استئجار منزل
05-08-2012 06:14 PM
في جريمة بشعة هزت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية سدد شاب سوداني (20) طعنة نافذة أزهقت روح زوجة خاله وتركها وسط بركة من الدماء ولاذ بالهرب. وحاول الأطفال إيقاف شلالات الدم من جسد والدتهم، لكن القدر كان أسرع وفارقت الحياة.
واستجمع الصغار لوعتهم وأبلغوا والدهم هاتفياً بأن ابن أخته طعن والدتهم فسابق الزوج المكلوم خطواته إلى المنزل ليجد شريكة حياته وسط نهر من الدم، فأبلغ الدوريات الأمنية التي وصلت سريعاً إلى مسرح الجريمة في حي السلامة.
وبحسب الإفادات التي أوردتها صحيفة عكاظ السعودية الصادرة أمس فإن الزوج دعا القاتل إلى السكن معه تخفيفاً عليه من أعباء استئجار منزل، وحرص على تنبيه زوجته على ضرورة مراعاته، وخدمته وبقي القاتل عدة أشهر قبل أن ينفذ جريمته البشعة، عندما تحين الفرصة وحمل سكين المطبخ ليوجه طعناته القاتلة إلى جسد المغدورة.
استدعت سلطات الأمن خبراء الأدلة الجنائية ورجال التحقيق في وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس، فيما تولى رجال أمن مركز شرطة السلامة التحري والتحقيق الموسع بغرض الوصول إلى مخبأ القاتل وتحديد مخبأ أداة الجريمة، ووصلت معلومات لاحقة إلى أجهزة الأمن أن المتهم متوارٍ عن الأنظار في حي الكرنتينا، لتتحرك إلى المكان فرقة من وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس ، ولم يستغرق القبض عليه غير ثوان قليلة، وأقر المتهم في التحقيقات المبدئية بفعلته، وأرجع ذلك إلى وجود خلافات مع القتيلة، مشيراً إلى أنه لم يشعر بنفسه إلا وهو يجهز عليها بالطعنات، وعندما شعر بفداحة الجريمة هرب وألقى أداة الجريمة بالقرب من منزل خاله.
وتعتبر جريمة جدة هي الثانية من نوعها خلال أقل من شهر بعد أن أقدم شاب سوداني آخر على قتل زوجة خاله بالعاصمة السعودية الرياض.
صحيفة السوداني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوداني يقتل زوجة خاله بالسعودية بـ(20) طعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمـــــــــن الجمـــــــــيل :: المنتدي السياسي :: الجرآئم والمشاكل-
انتقل الى: